احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

نائب: الرئيس الإنسان رسم البسمة وأسعد ملايين قادرون باختلاف

أكد النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ أمين أمانة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن أمانة العاصمة ،ان الرئيس عبد الفتاح السيسي رسم البسمة واسعد ملايين قادرون باختلاف بحضوره الحفل فى نسخته الخامسة.

وثمن النائب خالد مصطفى عبد الوهاب فى تصريحات صحفية له اليوم, تأكيد الرئيس السيسي بأن قادرون اختلاف تجسد لنا عظمة الله في خلقه من هؤلاء المبدعين، مضيفا أن هذه النماذج دائما ما تقدم الأمل للمصريين والعالم أجمع ، مشيرا إلى أن الرىيس يول. اهتماما خاصة بهذه الفئة التى تبث الامل للمصريين.

ولفت إلى أن توجيهات الرىيس السبسي للحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف وذلك لخرصة على تخفيف معاناتهم ودمجهم فى المجتمع وتوفير كافة احتياجاتهم المشروعه.

ونوه عضو مجلس الشيوخ إلى ان الخطوات التي اتخذتها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي لرعاية ذوي الهمم ولعل انشاء صندوق قادرون باختلاف وتشريع قانون منظم لدوره احد اهم اوجه اهتمام الدوله بهم، ولهم كل حقوقهم .

وانطلقت اليوم النسخة الخامسة لاحتفالية «قادرون باختلاف» وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وشهدت الفترة الماضية تعاونًا كبيرًا بين الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لوضع الاستعدادات الخاصة بتنظيم النسخة الخامسة لاحتفالية " قادرون باختلاف" وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.