رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيراميكا يفقد القندوسي أمام المقاولون العرب في الدوري

يفقد فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، خدمات الجزائرى أحمد القندوسى أمام فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى nile المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل.

ويغيب الجزائرى أحمد القندوسى عن سيراميكا أمام المقاولون العرب بعد حصوله على كارت أحمر أمام الجونة، ليغيب عن الفريق في مباراة بلدية المحلة الماضية ومباراة المقاولون المقبلة لإيقافه مباراتين.

حرص أيمن الرمادى، المدير الفنى لفريق سيراميكا، على الاجتماع باللاعبين، وطالب بضرورة ضبط النفس خلال المباريات وعدم التعرض للطرد، بعدما حصل أحمد ياسر ريان على الكارت الأحمر أمام الإسماعيلى، وأحمد القندوسى أمام الجونة، ما حرم الفريق من خدماتهما فى المباريات.

ويستعيد فريق سيراميكا خدمات مهاجمه أحمد ياسر ريان أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها الأول من مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى nile.

وغاب أحمد ياسر ريان عن سيراميكا في مباراتى الجونة وبلدية المحلة للإيقاف بعد حصوله على طرد أمام الإسماعيلى بعد التدخل بقوة على لاعب الإسماعيلى.

ويعود أحمد ياسر ريان لقائمة فريق سيراميكا أمام المقاولون بعد انتهاء الإيقاف، مما يمنح أيمن الرمادى خيارات إضافية بوجود النيجيري جون إيبوكا ومروان عثمان الذى تألق في آخر مباراتين للفريق.

وحقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري nile.