احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيراميكا يفقد القندوسي أمام المقاولون العرب في الدوري

يفقد فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، خدمات الجزائرى أحمد القندوسى أمام فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى nile المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل.

ويغيب الجزائرى أحمد القندوسى عن سيراميكا أمام المقاولون العرب بعد حصوله على كارت أحمر أمام الجونة، ليغيب عن الفريق في مباراة بلدية المحلة الماضية ومباراة المقاولون المقبلة لإيقافه مباراتين.

حرص أيمن الرمادى، المدير الفنى لفريق سيراميكا، على الاجتماع باللاعبين، وطالب بضرورة ضبط النفس خلال المباريات وعدم التعرض للطرد، بعدما حصل أحمد ياسر ريان على الكارت الأحمر أمام الإسماعيلى، وأحمد القندوسى أمام الجونة، ما حرم الفريق من خدماتهما فى المباريات.

ويستعيد فريق سيراميكا خدمات مهاجمه أحمد ياسر ريان أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها الأول من مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من دورى nile.

وغاب أحمد ياسر ريان عن سيراميكا في مباراتى الجونة وبلدية المحلة للإيقاف بعد حصوله على طرد أمام الإسماعيلى بعد التدخل بقوة على لاعب الإسماعيلى.

ويعود أحمد ياسر ريان لقائمة فريق سيراميكا أمام المقاولون بعد انتهاء الإيقاف، مما يمنح أيمن الرمادى خيارات إضافية بوجود النيجيري جون إيبوكا ومروان عثمان الذى تألق في آخر مباراتين للفريق.

وحقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري nile.