احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نور الشربيني بعد التتويج ببطولة ويندي سيتي: فخورة بأدائي وأركز على باقي البطولات

أعربت البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، عن سعادتها بالتتويج ببطولة ويندي سيتي للمرة الثانية في تاريخها.

وكتبت نور الشربيني عبر حسابها على فيس بوك: الحمد لله على تتويجي والفوز ببطولة ويندي سيتي المفتوحة 2024 للمرة الثانية في مسيرتي فخورة بأدائي طوال الأسبوع في شيكاغو وسعيدة بالدعم الرائع من العائلة والمدربين، شكرا لكم على دعمي طوال الأسبوع ودلوقتي التركيز على بقية الموسم .

وواصل أبطال الاسكواش المصري سيطرتهم على البطولات الكبرى التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث توج الثنائي المصري، علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً لرجال الاسكواش، ونور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى للسيدات ببطولة ويندى سيتى، التى استضافتها شيكاغو الأمريكية خلال الفترة بين 21 إلى 29 فبراير الجارى، بمجموع جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وفاز علي فرج في المباراة النهائية على النيوزيلندي بول كول المصنف الثالث عالمياً بنتيجة 3-1، في مباراة استغرقت 73 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-8, 5-11, 11-7, 15-13.