رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح مسجد الملاحة بسيدي سالم على مساحة 220م2

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، عن إفتتاح مسجد الملاحة بمركز سيدي سالم، على مساحة 220م2 وبتكلفة 2 مليون جنيه، وسط فرحة لأهالى، بحضور رأفت عابد نائب رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، والدكتور فؤاد ناجي مدير إدارة أوقاف سيدي سالم غرب، والدكتور محمد عيسي مدير إدارة أوقاف سيدي سالم شرق، وعدد من القيادات التنفيذية.

يأتى ذلك فى إطار إهتمام وزارة الأوقاف بالمساجد، والحرص المستمر على عمارة بيوت الله وتشيدها ومواكبة الجمهورية الجديدة، ونشر الفكر الوسطى المستنير وتعميق الحس الإيمانى لدى المواطنين، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

أشار محافظ كفرالشيخ، إلى أن المساجد هي بيوت الله تعالى، وهي منارة للعلم والمعرفة، ودورها لا يقتصر على الصلاة فقط، بل تمتد إلى نشر الوعي الديني والثقافي وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، داعيًا أئمة المساجد إلى بذل المزيد من الجهود في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز التسامح والوحدة بين أبناء المجتمع، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف في بناء المساجد وتطويرها، وحرصها على نشر الفكر الوسطي المعتدل.

وقد إلتزم خطباء المساجد بالوقت المحدد والخطبة الموحدة على مستوى المحافظة، والتي كانت بعنوان "الإستعداد لشهر رمضان بالتكافل ومجالس الذكر وقراءة القرآن الكريم".