احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

إلغاء رحلة مصر للطيران القادمة من برواندا بعد اصطدام الطيور بمحرك الطائرة

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الجمعة، أنه أثناء إقلاع رحلتها رقم MS835 من طراز بوينج 737/800 من مطار كيجالى برواندا متجهة إلى مطار القاهرة وعلى متنها 116 راكبا اصطدمت بعض الطيور بمحرك الطائرة عند تحركها على الممر، الأمر الذى أدى إلي قيام قائد الطائرة بإلغاء عملية الإقلاع والعودة إلى الموقع مرة أخرى وذلك حفاظاً على سلامة الركاب والطائرة.

كما تم إنزال جميع الركاب من الطائرة، وقامت مصر للطيران بتسكينهم بالفنادق بمدينة كيجالي لحين الانتهاء من فحص الطائرة والتأكد من إزالة أى اثار ناتجه عن اصطدام الطيور بالطائرة.