احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اتحاد الكرة ومنتخب مصر: تلقينا خطابًا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم

أكد اتحاد الكرة ومنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني تلقي خطابًا من ليفربول لإعفاء محمد صلاح من المعسكر القادم بداعي إصابته.

وقال الاتحاد: «أرسلنا اسم محمد صلاح من ضمن اللاعبين المحترفين الذين نطلب ضمهم في المعسكر القادم منذ أيام».

وأضاف: «ضم أي لاعب محترف من حقنا مادام في وقت الأجندة الدولية، ومسألة ضمه من عدمها بيد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كابتن حسام حسن».

وتابع: «لازال الوقت مبكرًا لحسم الأمر ولو لعب محمد صلاح أي مباراة في الوقت قبل انطلاق المعسكر سنتمسك بانضمامه وسيكون الكشف عليه وتحديد مدي جاهزيته من قبل الجهاز الطبي لمنتخب مصر».

طلب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، من الاتحاد المصري لكرة القدم في خطاب رسمي، إعفاء محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر في الدورة الودية في الإمارات المقرر إقامتها في شهر مارس الجاري.

وسيشارك المنتخب المصري في دورة ودية بالإمارات خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس الجاري، إلى جانب منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل خطابا لنادي ليفربول في وقت سابق، لاستدعاء محمد صلاح لمعسكر الفراعنة خلال الفترة بين 18 و 26 من شهر مارس الجاري..