رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

العرض الأول لفيلم ”حوجن” في مصر بحضور أبطاله.. وطارق صبري وكلوديا حنا أبرز الحضور

أقيم العرض الخاص لفيلم حوجن بإحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر وذلك بحضور المخرج ياسر الياسري والفنان السعودي محسن بن منصور والفنانة السعودية العنود سعود وحرص علي الحضور وتهنئة فريق العمل النجم طارق صبري والفنانة العراقية كلوديا حنا وبحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

ويصنف الفيلم من أفلام الفانتازيا الرومانسية وهو مقتبس من رواية " حوجن " للروائي إبراهيم عباس والتي تروي قصة جني طيب يعيش بين البشر في مدينة جدة و يقع في حب إنسية.

الفيلم من بطولة براء عالِم ونايف الظفيري ونور الخضراء والعنود سعود ومن إخراج ياسر الياسري.

والفيلم إنتاج شراكة عبر اتفاقية بين شركة إيمج نيشن أبوظبي وفوكس سينما واستوديوهات "MBC".

يُعتبر «حوجن» أحد أكبر المشاريع الفنية التي تنضوي تحت مظلّة الشراكة الإنتاجية المبرمة عام 2019، بين «إيمج نيشن أبوظبي»، و«استوديوهات MBC»، و«ڤوكس ستوديوز»، وهي من أهم الشركات الإقليمية الناشطة في قطاع صناعة المحتوى الفني والترفيهي. و«حوجن»، أول فيلم سعودي يفتتح مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» 2023، ونال استحساناً وثناءً بعد إطلاقه في دور السينما السعودية.

يشارك في بطولة العمل، كل من براء عالم ونور الخضراء ونايف الظفيري والعنود سعود ومحسن منصور، ويسرد الفيلم قصة بطله «حوجن» الذي يلعب دوره الممثل براء عالم، وهو جنيّ طيّب يعيش بين البشر في مدينة جدة العصرية.

يخوض رحلة مغامرات ملحمية لاستعادة حقه، وبينما تمضي القصة في أحداثها، تنشأ علاقة رومانسية غير متوقعة بينه وبين فتاة تُدعى «سوسن»، تجسدها الممثلة نور الخضراء، وهي طالبة شابة تدرس الطب.