احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني

نادي الزمالك
نادي الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، عقب إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إلغاء مباراة سوار الغيني التي كان مقرراً لها مساء اليوم في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، إحداهما باللون الأبيض والآخر بالأزرق، وأقيمت التقسيمة على شوطين، بواقع 30 دقيقة لكل شوط.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق قبل السفر غداً إلى المملكة العربية السعودية لخوض مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 مارس الجاري.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أصدر بياناً حول إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني، أكد فيه أنه لن تتم إقامة المباراة المقررة فى كأس الاتحاد الأفريقي بين الزمالك وسوبر أوليمبيان النهضة الأفريقية (SOAR) اليوم.
وكان من المقرر إقامة المباراة اليوم الأحد 03 مارس 2023 فى القاهرة، كما تم التأكيد على إحالة الأمر إلى هيئات CAF المختصة.