وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد ميرهان حسين... هنا الزاهد تعلن سرقة شيكين بنكيين بملايين الجنيهات

واقعة غريبة تعرضت لها الفنانة هنا الزاهد، إذ كشفت عن سرقة شيكين بنكيين تبلغ قيمتهما حوالي ثلاثة ملايين جنيه، وحرّرت محضراً بالواقعة لبدء التحقيقات فيها، وكشف هوية السارق.

ومثلت الزاهد أمام النيابة خلال الساعات الماضية للاستماع إلى أقوالها، ومن خلال التحريات والتحقيقات تبين أنّها فوجئت بسرقة شيكين الأول بقيمة مليون و500 ألف جنيه، وآخر بقيمة مليون و889 ألف جنيه، وتمت عملية السرقة داخل موقع تصوير أحد أعمالها الفنية، وليس منزلها حسبما أشيع عبر مواقع التواصل.

لم هنا توجه اتهامات مباشرة لأشخاص بعينهم، إذ أكدت خلال التحقيقات أنها لا تشكك بأحد، لكّنها فوجئت باختفائهما من حقيبتها، وتواصل النيابة تحرياتها حالياً للتمكن من كشف ملابسات الحادث والوصول إلى الجاني.

وبذلك ستكون هنا، ممثلة الأولي التي اعلنت سرقتها، فقد سبقتها مواطنتها الفنانة ميرهان حسين، منتصف شهر فبراير الماضي، عن سرقة مجموعة من المجوهرات كانت داخل حقيبتها أثناء وجودها في عقار يمتلكه والدها تحت التأسيس، واتهمت حينها العمال بارتكاب هذه الجريمة، وبعد تحريات النيابة تم القبض على ثلاثة عاملين بالعقار، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وفي التاسع والعشرين من شهر فبراير قضت المحكمة بحبس المتهم الرئيسي في القضية سنة واحدة، بينما حكمت على المتهم الثاني بالحبس 6 أشهر، وأحالت المتهم الثالث لمحكمة الأحداث.

وعلى الصعيد الفني، تنشغل هنا الزاهد هذه الأيام في التحضير لتصوير فيلمها السينمائي الجديد "ري ستارت"، الذي تتعاون فيه للمرة الثالثة مع المطرب تامر حسني، ومن المقرر أن يُعرض في الموسم الصيفي المقبل، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

كما تنتظر عرض فيلمين لها هما فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الفطر بطولة هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، والثاني هو "بضع ساعات يوماً ما" ويشاركها بطولته محمد سلام وهشام ماجد.