تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

ارتفاع عدد مصابي جنود الاحتلال بمستوطنة حومش شمال الضفة الغربية إلى 4 جرحى

كشفت القاهرة الإخبارية، عن ارتفاع عدد مصابي جنود الاحتلال إثر عملية إطلاق النار على موقع عسكري بمستوطنة حومش شمال الضفة الغربية إلى 4 جرحى.

ولفتت إلى أن وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلية، ذكرت أن عملية حومش كان مخططا لها لاستدراج الجنود إلى موقع العبوة الناسفة.

وأضافت أن طائرات مروحية للاحتلال تنقل الجرحى من موقع عملية إطلاق النار على موقع عسكري بمستوطنة حومش.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال تقتحم عددا من البلدات والقرى القريبة من مستوطنة حومش شمال الضفة الغربية.

ولفتت إلى توضيح وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، أن عملية مزدوجة شملت إطلاق نار على موقع عسكري إسرائيلي وتفجير عبوة ناسفة لحظة تجمع الجنود في محيط مستوطنة حومش.

pوأشارت إلى إصابة اثنين من جنود الاحتلال الإسرائيلي إثر إطلاق النار على موقع عسكري في محيط مستوطنة حومش شمال الضفة الغربية.