واشنطن عن دعوة القمة العربية نشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينيّة المحتلة: قد تضر جهود هزيمة حماس كشف ملابسات تعدى أحد الأشخاص بسلاح أبيض على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية محمد العرابي: لم أتوقع هذا الحجم من انتصار الرأي العام الدولي للحق الفلسطيني حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تغادر اليابان بعد مهمة استمرت 9 سنوات إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل منح عقود التزام المستشفيات الحكومية أمام النواب الأحد المقبل..والتصويت النهائي على الحساب الختامي منتخب مصر للشباب يفوز على النصر للتصدير 3-0 وديا وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة وفد جنوب إفريقيا: على العدل الدولية أمر إسرائيل بضمان وصول محققين دوليين للتحقيق في الانتهاكات بغزة وزير الخارجية البحريني: القادة العرب تبنوا دعوة جماعية لعقد مؤتمر دولي برعاية أممية لحل القضية الفلسطينية نقابة المهن الموسيقية تنعى زوجة الفنان أحمد عدوية روسيا تستدعي ممثل السفارة البريطانية.. وتطرد الملحق العسكري البريطاني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

رسائل وعبارات لاختي في عيد المرأة 2024

رسالة لاختي في عيد المرأة كانت موضوع حديثنا بالتزامن مع اقتراب هذا الحدث العالمي المميز، فالأخت الكبرى ليست مجرد فرد عادي في حياتنا بل هي كأم ثانية ولا يستطيع أحد في الأسرة أن يحذو حذو الأم مثلها. الكثير من الأشخاص يتطلعون إلى الاحتفال بهذه المناسبة العالمية لإظهار الامتنان والتقدير وتعبيراً عن حبهم للأخت الكبرى في يومها المخصص، نحن في موقعنا سعداء بأن نقدم لزوارنا تهانينا بمناسبة اليوم العالمي للأخت الكبرى وسنعرض لاحقاً مجموعة من أرقى العبارات والكلمات التي يمكن تقديمها بهذه المناسبة للأخت أو اعتذار زوج لزوجتة بطريقة مجنونة.

رساله لاختي في عيد المرأة

يعتبر الاحتفال باليوم العالمي للأخت الكبرى أحد الفعاليات المهمة التي تؤكد الاعتراف بدورها المحوري في الأسرة وتقديرها لما تبذله من مجهودات لتقوية العلاقات بين أفراد الأسرة ونشر المودة بينهم، يسعى الكثير من الأشخاص حول العالم، بمناسبة هذا اليوم، إلى التعبير عن مشاعر الحب والاعتزاز لأخواتهم الكبار بكلمات رقيقة ورسائل مليئة بالتقدير والإحسان، اعترافاً بأن هذه المناسبة فرصة لزيادة الترابط والألفة الأسرية.

وتشهد الكثير من بلدان العالم هذه المناسبة رغم أن هنالك بعض الدول التي يعتبر فيها البعض بأن الاحتفاء يصادف الأحد الأول من ديسمبر، وهو ما يقع في الخامس من الشهر كذلك وخلال ذلك اليوم، تعبر عن عرفان وامتنان بالجميل للأخت الكبرى في أحد هذه الأيام.

رسالة لاختي في عيد المرأة 2024

من المناسب جداً أن يتبادل الأشقاء أروع الجمل والكلمات الطيبة في هذه اللحظة، التي يمكن من خلالها أن يعبروا عن بعض اللطف للأخت الأكبر التي تستقبل الجميع بقلب مليء بالمودة والعطف والأمور الجميلة التي يتم ذكرها في مثل هذه المناسبات:

  • يا أختي العزيزة، أنت ملاذي الذي أضع فيه مخاوفي واسترجع من خلالك قوتي، أنت مصدر الحب الذي أستقي منه الطاقة والسعادة والتوجيه، أتمنى لك دوام الصحة والعافية في كل عام، أنت أروع الأخوات.

  • أختي الكبيرة تمثل الوجود البارز لأمي في مشاعري وتملك الحظ الأوفر من ثروات حياتي، أدعو الباري سبحانه أن يمنع عنها كل ضر ويديم عليها نعمة الصحة دهراً.

  • يا أختي العزيزة في هذه المناسبة المميزة كل ما أستطيع فعله هو محاولة رد جميلك ولكني أعجز عن مجاراتك في ذلك، لطالما كنت دوماً تلك الصديقة الوفية التي لا تفتأ تظهر الدعم والمحبة كل سنة وأنت في مقام الأخت الروحية بالنسبة لي.

  • في هذا اليوم المميز المخصص لتكريم الأخت الكبرى، مجرد الشعور بالسعادة لا يفي بالغرض بالنسبة لي، وإن تسنى لي منحك الدنيا بأسرها لجعلتها في متناول يديك دون تردد، كل عام وأنت بخير يا أعز ما في حياتي ورفيقة دربي، أنت الكنز الثمين والجميل.

  • أختي الكبيرة تعتبر بمثابة الأم الثانية التي دائماً ما تتقن أداء هذه المهمة ببراعة فائقة، إنها عزيزة على قلبي وضياء لعيني، أدعو الله لك يا غالية أن يحميك لكافة أيام حياتك.

  • تملأ البهجة قلوب الناس بوجودها وتصبح اللحظات غاية في الروعة برفقتها، إنها السند الثابت الذي لا يلين، والعضد الصبور الذي لا يضجر من الاستماع إلى الهموم، أتمنى لك دوام الصحة والسعادة يا أعز الأصدقاء.

رسالة عيد المرأة لزوجتي

رسالة عيد المرأة لزوجتي العديد من الأشخاص يتوجهون في هذه المناسبة المميزة بعبارات تبريك مليئة بجمل العرفان والاحترام ضمن محتواها، معبرين عن امتنانهم للجهود والتضحيات التي قدمتها الزوجة:

  • عزيزتي هل تدركين بأنك الضوء الذي به أتبين الحياة؟ هل أنت على دراية بأنك العزيزة التي تجعل من الكون مكاناً أجمل بوجودها؟ اللهم احفظك وبارك فيكِ لي واصرف عنك كل ضرر.

  • بمناسبة هذا اليوم الدولي أبعث بتهاني القلبية لأختي الأكبر، متمنيًا لها من الله العزيز الحكيم أن يسعدها ويديم عليها الصحة والعافية، إنها بمثابة أمي الثانية التي لم أشهد بجانبها إلا لحظات الفرح والمسرات.

  • أختي الكبيرة ليست مجرد عضوة في عائلتنا بل تمثل تجسيداً حقيقياً لعواطف الأمومة ودفء قلب الأب، فهي تبدي خليطاً ملموساً من المشاعر الرعوية التي تولي اهتماماً بالغاً بما يعنيني ومشاعر الود العميقة التي تُربِت على قلبينا المترابطين في بداية سنة جديدة.

  • في هذا الحدث الكبير أرغب في إهداء شقيقتي العزيزة جزءًا من قلبي يعود لها بحق، إذ أنها حبُ أخيها الصافي والملجأ الذي يمنحني الأمان والذي أفضل دوماً البقاء بجانبه.

  • لا يمكن استبدال الأخت الكبرى في هذا العالم، فهي تعتني بشؤون إخوتها وتحافظ على أمانهم وعواطفهم، كل عام وأنت بخير يا سيدة قلبي التي عشقتها منذ طفولتي.

  • إنها رفيقة دربي التي اكتسبت معها فن الحديث وشريكة روحي التي ارتقت معي في عوالم الرسم والشعر، فكيف يمكنني أن أغفل عن الاحتفاء بيوم ميلاد من يمثلون أغلى ما في حياتي، عام ميلادي جديد مليء بالسعادة، يا من تحتلين مكانة في قلب أخيك.


نختتم معكم وصولنا إلى ختام هذا المقال الذي خصصناه للحديث عن رسالة لاختي في عيد المرأة، استعرضنا مع القارئ الكريم تفاصيل هذا اليوم وتعريفه ثم انتقلنا لنشارك مجموعة مختارة من أروع الجمل والعبارات التي تعبر عن اليوم العالمي للأخت الكبرى، لنسدل الستار في النهاية بتقديم مجموعة أخرى من الكلمات الرقيقة المؤثرة بمناسبة يوم الأخت الكبرى العالمي.