ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

عيار 21 يسجل 3120 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجّلت أسعار الذهب اليوم، الأربعاء الموافق 13-3-2024، حالة من التذبذب، حيث بلغ سعر عيار الذهب 21 الأكثر مبيعا في مصر 3120 جنيهًا، وذلك دون مصنعية، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

سعر جرام الذهب عيار ٢٤

بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢٤ يبلغ نحو ٣٥٦٥ جنيها للبيع، فيما سجل سعر الشراء الجرام نحو ٣٥٢٠ جنيها.

سعر الذهب عيار ٢١ الآن

يتداول سعر جرام الذهب عيار ٢١ اليوم في مصر عند ما قيمته ٣١٢٠ جنيها للبيع، فيما لامس سعر شراء جرام الذهب عيار ٢١ الآن حدود ٣٠٨٠ جنيها.

سعر الذهب لحظة بلحظة

بلغ سعر الذهب اليوم عيار ١٤ في مصر نحو ٢٠٨٥ جنيها للبيع، في حين سجل سعر شراء جرام الذهب ٢٠٥٩ جنيها.

سعر الذهب اليوم عيار ١٨

لامس سعر جرام الذهب عيار ١٨ اليوم نحو ٢٦٧٤ جنيها للبيع، بينما يبلغ سعر الذهب عيار ١٨ للشراء نحو ٢٦٤٠ جنيها.

كم سعر الجنيه الذهب اليوم؟

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم عيار ٢١ في مصر نحو ٢٤٩٦٠ جنيها للبيع، من غير المصنعية أو الدمغة أو الضريبة، لكن سعر شراء الجنيه الذهب بلغ نحو ٢٤٦٤٠ جنيها.

سعر سبيكة الذهب اليوم في مصر

تداول سعر سبيكة الذهب اليوم الأربعاء في مصر من غير المصنعية عند المستويات التالية:

بلغ سعر سبيكة الذهب وزن ١ جرام اليوم نحو ٣٥٦٥ جنيها.

وسعر سبيكة الذهب اليوم ٢.٥ جرام نحو ٨٩١٢ جنيها.

كما بلغ سعر سبيكة الذهب ١٠ جرامات اليوم نحو ٣٥٥٦٠ جنيها.

ويبلغ سعر أوقية الذهب في مصر "٣١.١ جرام" نحو ١١٠٨٧١ جنيها.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.