نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خير أجناد الأرض

الفريق أشرف عطوة يلتقي قائد منطقة المحيط الهندي والبحر الأحمر بالقوات البحرية الفرنسية

خلال اللقاء
خلال اللقاء

التقى الفريق أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية اللواء "إيمانويل سلارس" قائد المنطقة البحرية للمحيط الهندي والبحر الأحمر للقوات البحرية الفرنسية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.


تناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فيما يتعلق بدعم جهود الأمن والاستقرار البحري بالمنطقة ، فضلاً عن بحث سبل تعزيز التعاون البحري بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة.


وأكد الجانبان على عمق علاقات الشراكة الإستراتيجية بين القوات البحرية المصرية والفرنسية والحرص على تعزيزها في ضوء الروابط المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين في مختلف المجالات.


يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على تعزيز مجالات التعاون العسكري مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة.

موضوعات متعلقة