رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مجدي القاسم: اتعرض عليا أجسد سيرة فريد الأطرش وخسرت فرص بسببه


كشف الفنان السوري، تفاصيل عرض السيرة الذاتية للراحل فريد الأطرش، عليه لتجسيدها في عمل فني، بجانب الكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات الشعبية.

وقال مجد القاسم في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": اتعرض عليا مسلسل ذئاب الجبل ورفضته وبعدين ندمت، كنت عايز أعمل مسلسل فريد الأطرش وكل ما نوصل للاتفاق وهنبدأ نصور يحصل حاجة ومتمش العمل، وخسرت فرص بسببه.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات، فعلق مجد القاسم: أنا مبحبش المهرجان لأني تربيت على عبد الوهاب وأم كلثوم ومقدرش أسمعه، والله يبارك لمصطفى كامل وجوده في النقابة حجم الموضوع شوية، وطبعًا بسمع راب لأنه في موضوع بيتقال ويناقش مشكلة معينة مع أن اللي بيقوله مش مغني، ولكن في موضوع محترم، المهرجانات كلمات بذيئة ومش عارف إزاي للناس.

كما كشف مجد القاسم حقيقة وجود خلاف بينه وبين الفنانة أصالة، فقال: كان في تشابه في كلمات أغنية نكتة بايخة كنت منزل قبلها أغنية طبعًا مش نفس الموضوع، ومكنش في خلاف في الأصل بينا، أنا مقولتش عنه ولاقيت الصحافة اللي كتب عنه.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.

https://youtu.be/9F4II7D04ok?si=44w7qsit4kdmhT4L