من بينهم مصر.. توقيع اتفاقية استضافة تشيلي للألعاب العالمية الصيفية بمشاركة 170 دولة محافظة البحيرة تفتتح معرضا لمنتجاتها من السجاد اليدوي بشمال سيناء توريد 27717 طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرة حتى صباح اليوم ضبط مهندس بالقاهرة لقيامه بإدارة شبكة لتوزيع الإنترنت ”بدون ترخيص” مجلس الشيوخ يناقش طلب بشأن التوسع في مجال التصنيع الزراعي بحضور تامر عبدالمنعم.. الهيئة العامة لقصور الثقافة تحتفي بالعندليب الأسمر افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الكويت تدعو مجلس الأمن لإجراءات حاسمة لإيقاف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة البلاد إعلان الاحتلال الإسرائيلي مصادرة 8000 دونم من منطقة الأغوار في الأراضي الفلسطينية المحتلة في انتهاك صارخ لكافة القوانين والأعراف الدولية وقرارات الأمم المتحدة.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء إن دولة الكويت تؤكد مجددا أن استمرار الاحتلال الإسرائيلي في مصادرة حقوق الشعب الفلسطيني والاستيلاء على مقدراته على مرأى المجتمع الدولي لن يصب في صالح الجهود الدولية لإحلال السلام في الشرق الأوسط.

ودعت مجلس الأمن إلى الاضطلاع بمسئولياته واتخاذ إجراءات حاسمة لإيقاف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي وسياساته الاستيطانية.