محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بمطوبس عبر منظومة الكاميرات الذكية بشرة سارة.. الكهرباء توقف خطة تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم خلال ساعات الامتحانات استقبال (163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات للتقديم على قانون التصالح مع مخالفات البناء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تستجيب لـ (1948) شكوى خلال شهر أبريل الماضي محافظ بورسعيد : استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك ومنطقة علي بن أبي طالب... «الإسكان» تعلن موعد القرعة التكميلية لحجز وحدات «جنة» بالتجمع وأكتوبر و«متميز العبور» رئيس «العبور الجديدة» يعلن بدء تنفيذ مبادرة «شجرها» لزراعة شجر مثمر بـ«سكن مصر» الإفتاء تستطلع الليلة هلال شهر ذي القعدة لعام 1445هجريا محافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع ستالينجراد بنطاق حي المناخ محافظ كفرالشيخ: إزالة 28 إعلان مخالف وتقنين عدد آخر شرق عاصمة المحافظة جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة للكشف بالمجان على أهالي قرية منقباد بالتعاون مع ”حياة كريمة” محافظ الوادي الجديد : انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

نتنياهو يمنح رئيس الموساد صلاحيات أوسع سعيا للتوصل لاتفاق مع حماس

منح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رئيس جهاز الموساد ورئيس الوفد المفاوض في مباحثات تبادل الأسرى مع حركة حماس دافيد بارنياع، صلاحيات أكبر من الماضي؛ في محاولة للتوصل إلى اتفاق قريب يؤدي لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين.

وأبلع رئيس الموساد ديفيد برنياع، نتنياهو بأنه لن يتسنى إبرام صفقة تبادل دون تنازلات بشأن عودة المدنيين إلى شمال غزة، وفق وكالة معا.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية، أن مجلس الحرب اجتمع مساء الأحد لبحث التطورات بشأن الصفقة المحتملة.

وخلال الاجتماع، قرر الوزراء أن يكونوا منفتحين على الأفكار الجديدة من جانب الوسطاء بشأن قضية عودة نازحين إلى شمال قطاع غزة.

ووفق الهيئة، وافقت إسرائيل على عودة محدودة لـ2000 شخص إلى شمال قطاع غزة، بعد أسبوعين من بدء وقف إطلاق النار، بينما تطالب حماس بعودة جميع سكان غزة إلى منازلهم.

وقال بارنياع إن الظروف مهيأة للتوصل إلى اتفاق، بينما قضية عودة السكان إلى الشمال هي الفاصل.