حسين الشحات يبدأ ارتداء قناع الوجه وأداء التدريبات الخفيفة وفحص طبي مستمر أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال أجازة عيد الفطر ورفع 450 طن مخلفات الشهابي: نعد برنامجا شاملا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لوضعه أمام الحكومة ضبط 15 طن أسمدة زراعية بوادي النطرون منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق محافظ الشرقية يطمئن على الانتهاء من إصلاح تسريب بخطوط مياه الشرب بمدينة صان الحجر وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تصدر تقريرًا حول مشروع رفع كفاءة الأداء الحكومي الصحة: تقديم الخدمات العلاجية بالمجان لـ 573 ألف مواطن من خلال 500 قافلة طبية في 3 أشهر محافظ بني سويف: تحرير أكثر من 174 محضر لمخالفات تموينية تتعلق بالمخابز وكميات مواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك كفرالشيخ: استمرار توافد آلاف المصطافين لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك على شواطئ مصيف بلطيم صحة المنيا: المرور على 544 منشأة غذائية و تحرير 278 محضراً للمنشآت المخالفة حملات تفتيشية على المراكب النيلية والمعديات بمراكز المنيا محافظ كفرالشيخ يشدد بالتصدى لجميع المخالفات والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«مش بس جينات».. طلاب إعلام القاهرة يطلقون حملة لتوعية الآباء وعلاقتهم بالأبناء

أطلق مجموعة من طلاب الفرقه الرابعة بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الإعلام جامعة القاهرة،حملة توعية اجتماعية تتحدث عن الغياب الوجداني و العاطفي للأب و أثاره السلبية علي الأبناء الاجتماعية و النفسية و طرق حضور الأب الفعالة في الأسرة. تحمل اسم "مش بس چينات" وشعار بعنوان "حضورك من الأساسيات".

تستهدف الحملة الآباء والأبناء لمحاولة الوصول لجميع الأطراف لتكوين حياة وعلاقة أفضل بين الأب وأبنه. تدور الحملة حول ٣ مراحل بداية من ما مفهوم غياب الأب مروراً بتأثير هذا الغياب علي الطرفين وختاماً بمرحلة التعامل وإجاد الحلول لتكوين علاقة قوية بينهم.

هدفهم هو نشر الوعي حول هذا الموضوع الهام بين الآباء الجدد حتي نستطيع بناء بيوت قوية و راسخة الأساس من خلال إجاد لغة حوار بين الآباء و الأبناء، مشاركة الأب في اهتمامتهم، تقضية المزيد من الوقت مع أولاده و كل هذا حتي ينخرط الأب بشكل أساسي في حياة أولاده.

شاركت الحملة في مبادرات كثيرة، وفعلت أنشطة مختلفة مما يساعدهم علي نشر الوعي بين الناس.

تأتي الحملة تحت إشراف د. فتحية صبري، المدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان ،وأ. كريستين سعد المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان ، و عدد من الطلاب المشاركين وهم: فرح ياسر، جنة أمين، ملك محمد، جنى فؤاد، ملك أشرف، مرام رأفت، جني خالد، هنا محمد، جوي عادل، مريم رءوف، هنا هشام، سارة سامي، سارة أشرف، ست نور، كارين هاني، بارثينوس حازم.