احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الغربية يكرم 52 من حفظة القرآن الكريم في ختام مسابقة أهل القرآن


كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، 52 طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم، في ختام مسابقة أهل القرآن والتي نظمتها قناة الدلتا للعام ال 14 على التوالي برعاية ودعم محافظة الغربية وذلك بحضور الأستاذ محمد البرماوي رئيس قناة الدلتا، فضيلة الشيخ عبد المهيمن السيد وكيل مديرية الأوقاف وأعضاء لجنة التحكيم.

وبدء الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ومن ثم تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ة عرض فيديو توضيحي للفائزين في المسابقة، وابتهالات دينية.

وهنأ المحافظ الحاضرين بمناسبة ليلة القدر وقرب حلول عيد الفطر، متمنيا دوام التقدم والنجاح للجميع ولمصرنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية موجها التهنئة لفخامته بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة، مشيرا إلى اهتمام فخامته ببناء وتنمية الإنسان والذي يأتي كمحور أول في رؤية مصر ٢٠٣٠، حيث يعتبر الإنسان هو القوة المحركة لكل شيء ولا يوجد وسيلة لبناء الإنسان أفضل من حفظ القرآن مؤكدا أن لا شيء أفضل من القرآن الكريم يمكن أن يبني عليه الإنسان ويعلم أبنائنا الأخلاق الحميدة وتعاليم الدين الذي من خلاله سيصبحون أفرادا قادرين على التحدي ومشاركة الدولة في عجلة التنمية والبناء.

وفي كلمته رحب محافظ الغربية بأبنائه الصغار قائلا "أنتم نور يمشي على الأرض وفخرا وتاجا على رؤساء أولياء أموركم"، مطالبهم بالتعمق في علوم القرآن فالعبرة ليست في حفظ كتاب الله وإنما أيضا بتدبره والعمل بما فيه موجها شكره لأولياء أمورهم ولكل من ساهم في وصولهم إلى هذا المستوى.
وأشار المحافظ ان شهر رمضان في هذا العام جاء متميزا هذا العام فضم العديد من الاحتفالات واحتفلنا بأبنائنا حفظة كتاب الله في مراكز وقرى المحافظة المختلفة .

واختتم رحمي كلمته بتوجيه الشكر لمديرية الأوقاف وللمنطقة الأزهرية ولقناة الدلتا على جهودهم المبذولة.

ووجه رئيس قناة الدلتا الشكر لمحافظ الغربية على رعايته ودعمه لتنفيذ المسابقة كل عام فضلا عن شكره وتقديره لجهود المحافظ الملموسة في الشارع، كما أشار الشيخ عبد المهيمن السيد وكيل مديرية الأوقاف، إلى فضل حافظ القرآن الذي يشفع لصاحبه ويدخله جنات عدن.

واختتم الحفل بتسليم شهادات التقدير والجوائز المالية إلى الفائزين في مستويات المسابقة الأربعة (حفظ وتجويد القرآن الكريم كاملا، حفظ وتجويد ثلاثة أرباع القرآن، حفظ وتجويد نصف القرآن وحفظ وتجويد ربع القران).