الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بعد تمرده.. نور النبوي يثور من أجل والده وينتقم من أعدائه في إمبراطورية ميم


بعد تصاعد حدة التوتر بين مروان (نور النبوي) ووالده مختار أبو المجد (خالد النبوي) بسبب تمرد مروان على أوامر والده وإدارة البيت، تأتي الأحداث في الحلقة 26 من مسلسل "إمبراطورية ميم" لتكشف عن مشاعر مروان الحقيقية تجاه والده.


فعندما يعلم مروان أن أعداء والده قد رفعوا ضده قضية بعدة اتهامات باطلة، ينقلب غضبه عليهم ويقرر الانتقام منهم. يطرح هذا القرار العديد من الأسئلة حول كيفية تنفيذ مروان لخطته، وما هي التحديات التي سيواجهها في هذا الصراع.


يقرر مروان التصدي لشركة يحيى شاكر التي يريد صاحبها السيطرة على منطقة كاملة بالمعادي تشمل بيت مختار أبو المجد، فيعرض على سكان هذه المنطقة مبالغاً طائلة في مقابل التنازل عن بيوتهم، لكن مختار يرفض بيع بيته والاستسلام لإغراءاتهم.
فهو البيت الذي شهد على قصة حبه لحبيبته وزوجته أم أولاده التي لا يستطيع أن ينساها حتى بعد أن مر ثلاث سنوات على وفاتها، كما شهد ميلاد أبنائه الستة ومراحل تطورهم العمرية المختلفة، وغيرها من الذكريات لاتي لا يستطيع أن يتجاوزها.


وبعد فشلهم في إثناء أبو المجد عن موقفه وتضييق الخناق عليه بوسائل عديدة، منها قطع المياه عن البيت، ثم الكهرباء، ثم التشويش على شبكات الإنترنت، يقرر يحيى شاكر وأتباعه بتلفيق تهم باطلة له، من بينها تجارة المخدرات وتسهيل الدعارة والتزوير في أوراق رسمية.
وهو ما أثار غضب مروان ابنه وبدلاً من الاستسلام للأمر الواقع، زبدلاً من البكاء مع عمته يقرر الانتقام قائلاً "الغدر مايتردش عليه بالطيبة".


مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، والمسلسل بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي، مايان السيد، هاجر السرّاج، إلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

click here click here click here nawy nawy nawy