الزمان
بعد انسحاب بايدن من الانتخابات.. هاريس على غلاف مجلة تايم بدون عنوان صحة الغربية تقرر إغلاق مستشفى تسببت في دخول سيدة في غيبوبة الكهرباء: مشروع الربط مع السعودية يعظم الاستفادة من قدرات التوليد ضبط 1008 علبة سجائر مجهولة المصدر بمحل بقالة في الفيوم كاملا هاريس: سأبذل كل ما في وسعي لتوحيد أمتنا لهزيمة دونالد ترامب ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لإدارته كيان تعليمي دون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل 70 مليون جنيه أوباما وشلبي في هجوم الزمالك أمام الداخلية.. وشيكابالا على مقاعد البدلاء وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة وزيرة التنمية المحلية تلتقي وفداً من المجلس القومي للمرأة بالجيزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هل تصبح تارا عماد حلقة الوصل بين نور اللبنانية وياسر جلال في مسلسل جودر؟

تتألق تارا عماد بظهورها الساحر في مسلسل جودر، في دور الأميرة جوهرة حفيدة تلميذ الحكيم شمردل صاحب الكنوز الأربعة والذي يملك مفتاح فك رموزها، وتثير التساؤل حول علاقتها بجودر وهل ستكون حلقة وصل في صراعه مع الجن بقيادة شواهي (نور اللبنانية)؟
ظهرت تارا عماد بشكل مميز ولافت للأنظار، حيث ارتدت ملابس أميرات جذابة وتزينت بإكسسوارات براقة وساحرة، مما يثير التساؤل حول ماذا سيكون دورها في الصراع الملحمي بين الجن والإنس المتمثل في شواهي (نور اللبنانية) وجودر (ياسر جلال)، وهل ستساعد والدها في الوصول له قبل شواهي؟
تدور أحداث مسلسل "جودر" في إطار من الخيال والفانتازيا، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حكاية جودر ابن عمر المصري، الذي تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

click here click here click here nawy nawy nawy