الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يشهد بروتوكول تعاون للاستفادة من الأراضي غير المستغلة

توقيع البرتكول
توقيع البرتكول

في إطار تعزيز التعاون المثمر والبناء بين محافظة القليوبية والمنطقة الجغرافية البترولية بمسطرد فقد شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بمكتبه صباح اليوم توقيع بروتوكول التعاون بين اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام والمهندس وائل رزق رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة لتكرير البترول ورئيس المنطقة الجغرافية البترولية بمسطرد على بروتوكول تعاون لتوفير أماكن انتظار السيارات الملاكي والنقل والسيارات الصهريجية الفارغة وسيارات نقل العاملين التابعة للشركات الكائنة بالمنطقة الجغرافية بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك بمقابل انتفاع وذلك في الأرض التي خصصتها المحافظة بمساحة 14885م2 على أن تقوم المنطقة الجغرافية بجميع الأعمال الإنشائية اللازمة لإنشاء ساحة الانتظار بصورة حضارية.
وأكد "الهجان" أن هذه المشروعات تأتي ضمن حرص محافظة القليوبية على الاستفادة من قطع الأراضي غير المستغلة، وتماشياً مع التوجهات العامة لتعظيم الاستفادة من الأصول ذات النفع العام وفقاً للخطة الاستراتيجية طويلة المدى للدولة المصرية لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كافة المجالات، واتساقاً مع سياسة التعاون بين مختلف الأجهزة لتحقيق أفضل عوائد ممكنة تعود بالنفع على المواطنين وتعظيم موارد الدولة.
جاء توقيع البرتوكول بحضور الدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني والأستاذ إسلام رجب مدير التطوير الحضري والأستاذ محمد علام مدير الشئون القانونية بالمحافظة .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy