وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اتحاد الكرة: صلاح لم يكن السبب وراء إقامة البطولة الدولية خارج الإمارات

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن التراجع عن إقامة بطولة الإمارات الدولية الودية لم يكن بسبب استبعاد محمد صلاح، نجم منتخب مصر.

وقال وليد العطار في تصريحات عبر برنامج نجوم في عز الظهر على إذاعة أون سبورت اف ام: "بطولة الإمارات الدولية الودية لم يتم التراجع عنها بسبب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الأنجليزي".

وأضاف: "بدء التراجع عن إقامة البطولة في الإمارات عقب السؤال عن حجز الفنادق وحجز السفر لذلك تواصلت مع الاتحادات الأخرى ومعرفة الأمر".

وتابع: "حصل كل اتحاد على الدفعة الأولى فقط وقمنا بانقاذ الموقف باستضافة البطولة فى مصر بعد اجتماع عبر زوم مع الاتحادات الثلاثة كرواتيا ونيوزلندا وتونس، بجانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقام برعاية البطولة على الفور".

وعن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي مع ناديه الأسبق الزمالك، قال وليد العطار: "المحكمة الرياضية الدولية حكمت في أزمة محمود كهربا".

وأتم وليد العطار تصريحاته قائلًا: "لم أعلم بالأزمة في وقتها في توثيق عقد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلى مع نادى الزمالك".