دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مصطفى شعبان يتصدر تريند ”إكس” في مصر والدول العربية

تصدر هاشتاج "#مصطفى_ شعبان" تريند موقع "إكس" في مصر وعدد من الدول العربية من بينها السعودية، قطر، الكويت، الإمارات، ، كما احتل التريند العالمي، وذلك بعد عرض الحلقة الثامنة والعشرين.


وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة والمهمة أبرزها قيام رجال الجنتل باختطاف حسن نجل المعلم، وذلك بعدما ماطل المعلم فى إعطائه المخدرات، خاصة أن المعلم اجبره على التنازل عن جميع املاكه بالاضافة إلى محلات سوق السمك.

وانهالت التعليقات فور عرض الحلقة، حيث علق حساب باسم محمد الحسيني: " مصطفى شعبان أحسن من مثل دور المعلم"، كما علق حساب آخر باسم ديما أبو ليلة: "مصطفى شعبان هايل السنادي"، فيما علق حساب ثالث باسم أحمد محمد: " مصطفى شعبان ممثل بيحترم جمهوره".

مسلسل المعلم من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين.