وزير الإسكان يتابع تنفيذ سكن لكل المصريين بالتجمع وحدائق العاصمة والعاشر.. صور محافظ سوهاج يواصل جولاته الميدانية لتفقد سير العمل بالمراكز التكنولوجية تداول أسئلة الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي محافظ الشرقية :إزالة 24 حالة تعدي بمساحة 3538 متر مباني و7 حالات تعدي بمساحة3 فدان و3 قيراط و13 سهم على الأراضي الزراعية... مارتن رامي يحتل المركز الثالث في أوروبا المفتوحة للرماية محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بمطوبس عبر منظومة الكاميرات الذكية بشرة سارة.. الكهرباء توقف خطة تخفيف الأحمال بدءًا من اليوم خلال ساعات الامتحانات استقبال (163) طلب من المواطنين للحصول على شهادة بيانات للتقديم على قانون التصالح مع مخالفات البناء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تستجيب لـ (1948) شكوى خلال شهر أبريل الماضي محافظ بورسعيد : استمرار أعمال تطوير و توسعة و رفع كفاءة ورصف شارع محمد حسني مبارك ومنطقة علي بن أبي طالب... «الإسكان» تعلن موعد القرعة التكميلية لحجز وحدات «جنة» بالتجمع وأكتوبر و«متميز العبور» رئيس «العبور الجديدة» يعلن بدء تنفيذ مبادرة «شجرها» لزراعة شجر مثمر بـ«سكن مصر»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

جولة تفقدية لمحافظ كفر الشيخ داخل دار الأيتام الرضع

شارك اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، صباح اليوم عقب أداء صلاة العيد، الأطفال الأيتام فرحة عيد الفطر المبارك، بعدد من دور الأيتام، مقدماً لهم الهدايا والألعاب التى تحمل كروت التهنئة والصور التذكارية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن بينها، دار الأطفال الأيتام الرضع، بمدينة كفرالشيخ، والتي تضم 22 طفلا وطفلة، مؤكداً أن الأيتام جزء لا يتجزأ من المجتمع فهم في القلب، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يولى اهتماماً كبيراً بالأطفال اليتامى ما يدل على أن رعايتهم وتلبية مطالبهم حق أصيل على كافة أفراد المجتمع ويعكس مظهراً رائعاً من مظاهر التكافل الاجتماعي.

واطمئن محافظ كفرالشيخ، على الخدمات المقدمة للأطفال، وسط حالة من الفرحة عبر عنها الأطفال، موضحاً حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، وأن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألوا جهدا في توفير الدعم الكامل لهم وتوفير التجهيزات ووسائل الترفيه التي يحتاج إليها الأطفال الأيتام، لتقديم الرعاية الكريمة لهم.

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتور إنجي هيكل، مدير دار الأطفال الأيتام الرضع.