رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

المواطنون يتوافدون على الحدائق والمتنزهات في أول أيام عيد الفطر

توافد آلاف المواطنين على الحدائق والمنتزهات والأماكن السياحية بمحافظات الجمهورية في أول أيام عيد الفطر المبارك.

ففي محافظة البحيرة،استقبلت حديقة الجمهورية بدمنهور وشاطئ إدكو ورشيد الآلاف من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وتواجدت أعداد كبيرة من المواطنين بالقناطر الخيرية في إدفينا وعلى ضفاف النيل بفرع رشيد، وتزاحم المواطنون على كورنيش المحمودية.

وكثفت الأجهزة الأمنية والصحية والتموينية من حملاتها على المتنزهات والملاهي والأماكن السياحية والتجمعات لمتابعة الأغذية المعروضة والوقوف على مدى صلاحيتها، وتم رفع درجة الاستعداد داخل مستشفيات المحافظة لاستقبال أية حالات.

وفي محافظة القليوبية، شهد كورنيش ومتنزهات مدينة بنها بالقليوبية توافد عدد كبير من المواطنين للاحتفال بأول أيام العيد وسط مشاركة كبيرة من الشباب والأطفال الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية احتفالا بالعيد.
من جانبه، شارك عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فرحة أبناء المحافظة الاحتفال بالعيد، حيث قام المحافظ بتوزيع الورود على الزائرين بمنطقة الكورنيش بمدينة بنها في أول أيام الاحتفال بالعيد.
كما تابع غرفة العمليات الرئيسية المشكلة خلال إجازة عيد الفطر، موجها بتكثيف حملات المتابعة الميدانية للحالة العامة والأسواق وكافة القطاعات الخدمية التي يتردد عليها المواطنون، خلال احتفالات العيد.

موضوعات متعلقة