اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وسام أبو علي يتقدم للأهلي في مرمى زد بالدقيقة 89

سجل وسام ابو علي مهاجم الأهلي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 89 من مباراة زد خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

ويملك الاهلى 18 نقطة في رصيده ببطولة الدوري يحتل بها المركز العاشر في ترتيب المسابقة بعدما لعب 9 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

في المقابل، يحتل فريق زد اف سى المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين وسقط عمر كمال في الدقائق الأولى من اللقاء بعدما تعرض لإغماءة بسيطة لكنه سرعان ما واصل المشاركة في اللقاء .

أول الهجمات الخطرة في المباراة ، كانت من الأهلي في الدقيقة السادسة بعدما مرر كريم الدبيس كرة عرضية جيدة قام كهربا بتصليحها لعمرو السولية الذي سدد كرة أرتدت في قدم العش ووصلت الكرة مرة أخرى إلى السولية لكنه سددها بعيداً عن الشباك.

نشط أداء زد تدريجياً ، وتعرض السولية لإصابة بسيطة أستكمل بعدها اللقاء ، واصل الأهلي الأداء بدون تركيز أمام مرمى زد وأهدر كهربا والسولية أكثر من فرصة أخرى للتسجيل.

أهدر طاهر محمد طاهر فرصة أخرى للتسجيل بعدما لعب له مروان عطية كرة لكن طاهر أساء التعامل معها ولعبها برأسه بعيداً عن الشباك ، وتواصل الهجوم الأهلاوي مع نهاية الشوط الأول لكن بدون تركيز وتصدى مصفى شوبير لتسديدة قوية وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

بدأ هذا الشوط بنفس نهاية الشوط الأول حيث الهجوم المتواصل من الأهلي لكن بعشوائية وغياب الدقة الأمر الذي أفقد الهجمات خطورتها خاصة في ظل تألق على لطفي حارس زد ، وشكّلت الهجمات المرتدة خطورة على مرمى الأهلي.

وشارك أحمد عبد القادر ووسام أبو علي بدلاً من عمرو السولية وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 63، وسدد وسام ابو علي رأسية خطرة تصدى لها على لطفي ببراعة قبل أن يُسدد عبد المنعم رأسية أخرى تمر بجوار القائم بسنتيمترات.

وتعرض مروان عطية لإصابة غادر على أثرها الملعب في الدقيقة 68 وشارك محمد مجدي أفشة بدلاً منه، وواصل الأهلي الضغط على مرمى زد وألغى أمين عمر حكم المباراة هدف سجله أحمد عبد القادر في الدقيقة 75 بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 80 شارك كريم فؤاد بدلاً من رضا سليم وموديست بدلاً من كهربا ، ونال أحمد عبد القادر بطاقة صفراء للإعتراض على قرارات الحكم في الدقيقة 88 ،