اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

”شقو” يحقق أعلي إيراد يومي لفيلم مصري بموسم عيد الفطر بالسينمات

حقق فيلم "شقو" أعلي ايراد يومي لفيلم مصري في تاريخ السينما ضمن موسم عيد الفطر المبارك فقد اقتربت إيراداتة من ١٠ مليون جنيه وذلك أمس الخميس في ثاني ايام عيد الفطر المبارك فقط.

وتحت قيادة المخرج كريم السبكي، جمع عدد من الأبطال منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم الفنان أحمد فهمي، والعمل من إنتاج أحمد السبكي وتأليف وسام صبري.

مع العلم أنه بذلك يقترب "شقو" من تحقيق " ٢٠ مليون " جنيه إيرادات بعد يومين فقط من عرضه بدور العرض السينمائية بمصر .

حيث قد حقق ليله وقفه عيد الفطر المبارك مليون و ٢٠٠ ألف جنيها وأول ايام عيد الفطر المبارك ٧ مليون جنيها وثاني أيام عيد الفطر أمس ٩ مليون و ٨٠٠ ألف جنيها.