ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب جنوب بورسعيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الإثنين ..”كلام في السياسة” ينفرد بحوارات مع رؤساء التحرير ومجالس الإدارات الصحيفة الجدد على Extra News

بعد التغييرات الصحفية الأخيرة في الصحف القومية. ينفرد برنامج كلام في السياسة بحلقة خاصة مع رؤساء التحرير ومجالس الإدارات الجدد، لمناقشة أهم خطط التطوير في محتوى وشكل الصحافة القومية في الفترة القادمة لتواكب الأهداف والرسالة الإعلامية للجمهورية الجديدة.

ويستضيف الكاتب الصحفي أحمد الطاهري في حلقة الاثنين القادم كل من الدكتور محمد فايز فرحات رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاخبار والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير جريدة الأهرام والدكتور أسامة السعيد رئيس تحرير جريدة الأخبار والكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير جريدة الجمهورية والكاتب الصحفي محمود بسيوني رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم.

كما تتضمن الحلقة مشاركة جمهور من شباب الصحفيين من مؤسسات الأهرام والأخبار والجمهورية وروزاليوسف، لضمان تواصل رؤى الأجيال المختلفة فيما يخص مستقبل الصحافة القومية.

يذكر أن "برنامج كلام في السياسة" يذاع على قناة اكسترا نيوز كل اثنين من ١٠ إلى ١٢ مساء حيث يناقش أهم الملفات التي تشغل المواطن المصري بمختلف الآراء والتوجهات.