خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب جنوب بورسعيد محافظ كفرالشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بسيارة المركز التكنولوجى المتنقل «بقرية الخادمية» محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وتمهيد وتسوية طرق بنطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الاتحاد الدولي للصحفيين: الاحتلال يستهدف الصحفيين في غزة بشكل متعمد

قال نائب الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين لـ القاهرة الإخبارية، إن جيش الاحتـلال يستهدف الصحفيين في قطاع غزة بشكل متعمد، مضيفا أن جيش الاحتلال يسعى إلى منع وصول الحقائق عن غزة عبر استهداف الصحفيين في القطاع.

وأضاف خلال مداخلة بأنه أجري العديد من التحقيقات بشأن الأوضاع الجارية في قطاع غزة، مضيفا : "محكمتا العدل والجنائية الدوليتان لديهما الحق والمسؤولية في الوصول إلى مرتكبي عمليات الاستهداف بحق الصحفيين في قطاع غزة".

وتابع أننا قدمنا عددا من الشكاوى إلى محكمتي العدل والجنائية الدوليتين بشأن القصف الإسرائيلي الذي يستهدف الصحفيين في غزة.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.


ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.