اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مسؤولون أمريكيون: قواتنا ستعترض أي أسلحة تستهدف إسرائيل

أفادت قناة "القاهرة" الإخبارية، اليوم السبت، نقلًا عن "سي إن إن"، أن مسؤولين أمريكيين صرحوا أن الولايات المتحدة ستحاول اعتراض أي أسلحة يتم إطلاقها على إسرائيل إذا كان ذلك ممكنَا.

وفي وقت سابق، قال المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي في خطاب بمناسبة عيد الفطر، أن النظام الشرير ارتكب خطأ، يجب أن يعاقب وسيعاقب، وذلك بعد هجوم إسرائيلي على قنصلية إيران في سوريا.

ودمرت قصفات إسرائيلية القنصلية الإيرانية في دمشق وقتلت ستة عشر شخصًا، بينهم سبعة عناصر من الحرس الثوري الإيراني، جاء ذلك حسبما ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، على دعمه لإسرائيل في مواجهة التهديدات الانتقامية من إيران بعد الضربة القاتلة ضد القنصلية الإيرانية في دمشق. وقال بايدن إن إيران تهدد بشن هجوم كبير ضد إسرائيل.