اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الدفاع الإسرائيلي يحذر من هجمات انتقامية بعد العثور على جثة المستوطن المفقود

حذر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، من وقوع هجمات انتقامية بعد العثور على مستوطن إسرائيلي ميتًا في الضفة الغربية المحتلة السبت.

وقال جالانت في منشور عبر منصة «إكس»: «دعوا قوات الأمن تتصرف بسرعة في مطاردة الإرهابيين، فالأعمال الانتقامية ستجعل من الصعب على مقاتلينا أداء مهمتهم - ينبغي ألا يلجأ أحد إلى تنفيذ القانون بنفسه».

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، العثور على المستوطن المفقود «مقتولا» في الضفة الغربية المحتلة.

واعتبر جيش الاحتلال في بيان، مقتل المستوطن بأنه «هجوم إرهابي»، كما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية.

ووصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ما حدث للمستوطن بأنها «جريمة شنيعة».

وفُقد أثر بنيامين أشمير البالغ من العمر 14 عاما بعد خروجه من المستوطنة العشوائية التي يعيش فيها لرعي أغنامه بالقرب من قرية فلسطينية في منطقة رام الله.