اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

مستوطنون يحرقون عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر

أحرق مستوطنون، اليوم السبت، عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر شمال شرق رام الله.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الفلسطينية، بأن مجموعة من المستوطنين واصلت هجومها على قرية المغيّر، حيث أحرقت عددا من المنازل والسيارات تعود لمواطنين من القرية.

وأضافت المصادر ذاتها أن مجموعات أخرى من المستعمرين تجمهرت في وادي عين قينيا شمال غرب رام الله وجبال دورا القرع شمالا.

وفي وقت سابق، أصيب ستة فلسطينيين، بالرصاص الحي، أحدهم بجروح حرجة في الرأس، في هجوم شنه مستوطنون على القرية.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة مواطن بالرصاص الحي في الرأس، وُصفت إصابته بالحرجة، فيما أصيب خمسة آخرون بالرصاص الحي في الأطراف السفلية، جراء هجوم المستوطنين.

وأضافت المصادر أن المستوطنين أضرموا النار في أحد المنازل في القرية، ما أدى إلى إحراقه بالكامل، وهو يعود للمواطن خميس أبو عليا، كما أحرقوا مركبة إطفاء كانت متوجهة لإخماد النيران.

كما أطلق مستوطنون النار على موكب تشييع الشهيد جهاد عفيف أبو عليا (25 عاما) الذي استشهد أمس في هجوم للمستوطنين على القرية. في سياق متصل، هاجم مستوطنين آخرون مركبات المواطنين قرب دوار عين سينيا شمال رام الله، ما أدى إلى تضرر عدد منها.