اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزراء الخارجية الأوروبيون يحذرون من التصعيد بين إيران وإسرائيل

حذر مسؤولون أوروبيون اليوم السبت من مزيد من التصعيد بين إسرائيل وإيران وسط تصاعد التوترات في المنطقة.

كتب ديفيد كاميرون، وزير خارجية المملكة المتحدة، على موقع X أنه تحدث مع وزير الحرب الإسرائيلي بيني غانتس. وكتب كاميرون أن الزعيمين ناقشا 'مخاوفهما المشتركة بشأن التهديدات الإيرانية بمهاجمة إسرائيل'، مضيفا أن 'المزيد من التصعيد في المنطقة ليس في مصلحة أحد ويخاطر بخسارة المزيد من أرواح المدنيين'.

قال كاميرون: 'ستواصل المملكة المتحدة العمل مع شركائنا لدعم الأمن الإقليمي'.

كما كتب وزير الخارجية النرويجي إسبن بارث إيدي في رسالة إلى X، حيث كتب أنه 'منزعج للغاية من التقارير حول (هجمات) محتملة ضد إسرائيل' وأن النرويج تدعو 'جميع الأطراف إلى ممارسة ضبط النفس وتجنب التصعيد'.

أدانت النرويج الهجوم على القنصلية الإيرانية في دمشق. وأضاف إيدي: 'من الضروري احترام القانون (الدولي) وحماية جميع المدنيين'.