اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور تقارير عن استهداف سفينة بـ3 صواريخ أمام سواحل اليمن جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها قبل الاجتماع الطارئ.. حماس تطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات عملية وفورية لوقف العدوان على رفح ضبط 19 ألفا و658 مخالفة مرورية متنوعة بالزغاريد والهتافات.. أهالي الفيوم يشيعون جنازة شهيد رفح ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات 40% عن الأسواق بمنافذ القابضة الغذائية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف

صرحت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة فجر اليوم الأحد، بأنه يمكن اعتبار الهجوم على إسرائيل منتهيا، مشددة على أنه إذا ارتكبت تل أبيب خطأ آخر فإن رد طهران سيكون أعنف.

وأشارت البعثة الإيرانية معلقة على الهجوم على إسرائيل إلى أن "هذا صراع بين طهران وتل أبيب وعلى الولايات المتحدة عدم التدخل فيه".

وأكدت البعثة الدبلوماسية أن "العمل العسكري الإيراني كان ردا على عدوان إسرائيل على مبانينا الدبلوماسية في دمشق".