اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية نقلا عن مسؤولين حكوميين أن القوات الأمريكية المتمركزة في الشرق الأوسط اعترضت مسيرات إيرانية كانت تستهدف إسرائيل وسط هجوم مستمر وواسع النطاق.

وأسقط الجيش الأمريكي الموجود في المنطقة مسيرات إيرانية كانت تحلق باتجاه إسرائيل، وفقا لشبكتي "سي إن إن" و "إيه بي سي نيوز" وصحيفتي "وول ستريت جورنال" و"واشنطن بوست".

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية إنها على علم بالتقارير لكنها لا تريد التعليق عليها في الوقت الراهن.

وقال مسؤول بالوزارة إن القوات الأمريكية في المنطقة أسقطت مسيرات إيرانية تستهدف إسرائيل، وذلك بما يتوافق مع إلتزام واشنطن الصارم بأمن إسرائيل، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

وتحتفظ الولايات المتحدة بقواعد في الشرق الأوسط وتستخدمها منذ عقود، وينتشر 2400 جندي أمريكي في العراق وفقا لبيانات البنتاجون. ويتمركز حوالي 700 في سوريا وحوالي 4000 في الأردن.

وقال البنتاجون يوم الجمعة إنه سيعزز وجوده العسكري وحماية القوات في المنطقة، على الرغم من أن طهران طلبت من الولايات المتحدة الابتعاد عن الصراع.

وأفاد موقع يديعوت أحرونوت الإخباري الإسرائيلي أن المخابرات الإسرائيلية تم إبلاغها بإطلاق مسيرتين من إيران في وقت مبكر من اليوم الأحد وتم اعتراضهما وإسقاطهما من قبل القوات الأمريكية أو منشآت دفاع إقليمية أخرى في الخليج أو الأردن.