اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني

شهدت مختلف المدن في إيران فجر اليوم الاحد، مسيرات حاشدة نظمها المواطنون ابتهاجا ببهجمات الحرس الثوري على اهداف في الارض المحتلة ردا على العدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية في دمشق.

وبدأ أهالي طهران بالتجمع في ساحة فلسطين بطهران بعد سماعهم انباء بدء العمليات التأديبية ضد الكيان الصهيوني، وذلك للاعراب عن اسنادهم وشكرهم لعمليات قوات حرس الثورة الاسلامية .

كما أفادت تقارير مراسلين وكالة الأنباء الإيرانية من مختلف مدن البلاد بتنظيم مسيرات احتفالية مماثلة ابتهاجا بهذه العمليات واعلان التاييد والدعم لها، ومن ضمنها مدن قم واصفهان ومشهد وشيراز واهواز وتبريز وارومية وكرمانشاه وغيرها.

واعلنت قوات حرس الثوري الإيراني عن استهداف الأراضي الفلسطينية المحتلة بعشرات الصواريخ والمسيّرات، رداً على عدوان الكيان الصهيوني ضد القنصلية الإيرانية في دمشق.

وقال بيان لقوات الحرس الثوري فجر اليوم: تم استهداف الأراضي الفلسطينية المحتلة بعشرات الصواريخ والمسيّرات، رداً على عدوان الكيان الصهيوني ضد القنصلية الإيرانية في دمشق.