الزمان
هيئة الدواء: مصر الأولى عربيا وإفريقيا في تصنيع الأدوية.. وزيادة الأسعار ستتراوح بين 30 و40% الحكومة: رفع أسعار المنتجات البترولية خطوة ضرورية.. وصندوق النقد لا يفرض علينا شيئا أحمد أبوالغيط: الأطراف العربية قادرة على الوصول لهدف إقامة دولة فلسطينية بالأسماء.. ننشر حركة ترقيات وتنقلات وزارة الداخلية لعام 2024 حركة ضباط الشرطة 2024.. الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة وتفعيل العنصر النسائي نتنياهو يزعم: زرت رفح الأسبوع الماضي وقائد عسكري أبلغني بعدم مقتل أي مدني نتنياهو: نحمي أمريكا بمحاربة حماس وحزب الله والحوثيين وقتلنا 12 ألفا من حماس رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي مجمع مدارس ومجمع معاهد أزهرية جديدة في قرى بسيون بالغربية رئيس الوزراء: التدرج في أسعار المنتجات البترولية سيستغرق عاما ونصف قافلة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار تقدم الخدمة 10000 مستفيد الإعلان عن موعد مباراة الأساطير في مهرجان العلمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

قادة مجموعة السبع تدين هجوم إيران ضد إسرائيل وتدعو إلى ضبط النفس

قال شارل ميشيل، رئيس المجلس الأوروبي، إنه أدان مع قادة مجموع السبع بالإجماع، الهجوم الإيراني غير المسبوق ضد إسرائيل.


وكتب ميشيل على "إكس": "يجب على جميع الأطراف ممارسة ضبط النفس، وسنواصل كل جهودنا للعمل على وقف التصعيد، وإنهاء الأزمة في غزة في أقرب وقت ممكن، وخاصة من خلال وقف فوري لإطلاق النار، من شأنه أن يحدث فرقاً.

وأوضح أنه "ستتم مناقشة الوضع في الشرق الأوسط، بما في ذلك لبنان، في المجلس الأوروبي الأسبوع المقبل."

وعقد قادة دول السبع اجتماعاً عبر الفيديو الأحد للبحث في الهجوم بالمسيّرات والصواريخ الذي شنّته إيران على إسرائيل، وفق ما أعلنت الرئاسة الإيطالية للمجموعة.

ودانت رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني الهجوم، معربة عن "قلقها البالغ إزاء المزيد من زعزعة الاستقرار في المنطقة". وقالت على منصة "إكس"، "نواصل العمل لتجنب ذلك".

يذكر أن مجموعة الدول الصناعية السبع، هي ملتقى سياسي حكومي دولي يضمّ كندا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، واليابان، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، ويُعتبر أعضاء المجموعة أكبرَ الاقتصادات المتقدمة في العالم وفقًا لصندوق النقد الدولي وأغنى الأنظمة الديمقراطية الليبرالية.

click here click here click here nawy nawy nawy