اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا: صمت الغرب عن الأسباب الجذرية للتصعيد في الشرق الأوسط غير مقبول

قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، إن روسيا ترى أن صمت عدد من الدول الغربية في مجلس الأمن الدولي بشأن أسباب تصاعد الصراع في الشرق الأوسط أمر غير مقبول.

ونقلت وكالة تاس الروسية عن نيبينزيا قوله خلال اجتماع مجلس الأمن الدولي المنعقد لبحث الهجوم الإيراني على منشآت عسكرية إسرائيلية إن"الكثير منكم لم يجد اليوم الشجاعة للإشارة بشكل مباشر إلى أن اندلاع التصعيد الحالي في الشرق الأوسط يتكشف على خلفية عملية إسرائيل في قطاع غزة والضفة الغربية، والتي كانت مستمرة لأكثر من نصف عام في وضع غير مسبوق من حيث حجم الضحايا".

وأشار نيبينزيا إلى "أننا نعتبر مثل هذا الصمت بشأن الأسباب الجذرية للأزمة الحالية غير مقبول، خاصة على خلفية الوضع المتعلق بإيران، والذي يتم تصعيده من قبل زملائنا الأمريكيين وغيرهم".