وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة

أكد رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي أن كريم وليد نيدفيد، لاعب النادي الأهلي استحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة القمة أمام نادي الزمالك.
وكان نادي الزمالك قد تغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.
وقال رضا البلتاجي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البطاقة الصفراء الثانية لكريم نيدفيد؟ هذه الكرة لم تُعاد في أي مرة، في الدوري الإنجليزي الممتاز سيقوم المخرج بإعادتها 4 أو 5 مرات".
وأضاف: "من الوارد ألا يكون الحكم قد شاهد الحالة بشكل جيد، ولكن المخرج التلفزيوني لم يشعر بأن هذه الحالة تحتاج للإعادة أكثر من مرة".
وتابع: "تدخل كريم نيدفيد على ناصر ماهر هو خطأ بعنف ويستوجب بطاقة صفراء ثانية".
وأكمل: "قرار حكام تقنية الفيديو بعدم احتساب ركلة جزاء لسيف الدين الجزيري أمام الأهلي كان رائعًا من الحكم محمد عادل".
وأتم رضا البلتاجي تصريحاته قائلًا: "هذا القرار أنقذ الحكم إبراهيم نور الدين من ورطة، حكم الساحة اتخذ القرار من نفسه وليس من قرار الحكم المساعد".