اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة

يرى بشير التابعي مدافع منتخب مصر السابق، أن الزمالك قدم مستوى جيد أمام الأهلي ولعب أفضل مبارياته منذ بداية الموسم الجاري.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين على ستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.

وقال التابعي في تصريحات تليفزيونية: "لا أعرف لماذا تم إلغاء ركلة جزاء سيف الجزيري، من جانب الحكم إبراهيم نور الدين، وأيضا محمد عبدالمنعم مستواه متراجع وكان يستحق البطاقة الحمراء بعد الاعتداء بدون كرة على الجزيري".

وأضاف: "عبدالمنعم من اللاعبين الجيدين، لكن من بداية الموسم لديه تكبر وتعالي على الكرة، وأدائه أثر بالسلب على مستوى رامي ربيعة، وكان منعم يقدم مستوى جيدًا في الموسم القادم وحزين لتراجع مستواه".

وأتم: "أداء رامي ربيعة متذبذب، لكنه لا أنتظر منه أن يتحمل عبء دفاع الأهلي باستمرار، وكان من الممكن أن ينقذ كرة الجزيري في الهدف الأول".