اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

إسرائيل: مقتل قائدين من جماعة حزب الله في هجمات على لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء عن مقتل اثنين من قادة جماعة حزب الله في هجمات بجنوب لبنان.


وأكدت جماعة حزب الله المدعومة من إيران مقتلهما، لكنها لم تذكر على وجه التحديد متى أو أين أو كيف قتلا.


وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن شخصين آخرين أصيبا في الهجوم. وأفادت الوكالة بأن سيارة أصيبت في بلدة عين بعال قرب الحدود الإسرائيلية خلال الهجوم.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق نقلا عن مصادر أمنية من جنوب لبنان أن القتيل هو عضو بارز في حزب الله. وذكرت التقارير أن هذا الشخص كان مسؤولا عن جميع الأنشطة العسكرية للحزب في المنطقة التى تعرضت للهجوم .

ووفقا للجيش الإسرائيلي فقد كان القائد يخطط لإطلاق صواريخ باتجاه إسرائيل وقتل في غارة جوية في منطقة عين بعال.

وفي هجوم منفصل، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام عن سقوط المزيد من القتلى والجرحى في بلدة الشهابية اللبنانية،وذلك في استهداف القوات الإسرائيلية لسيارتين، دون مزيد من التفاصيل.


أبلغ الجيش الإسرائيلي عن هجمات على عدة مواقع في جنوب لبنان استهدفت أعضاء جماعة حزب الله وهياكله.
ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات نتيجة لعدة هجمات صاروخية من لبنان على إسرائيل.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق أنه رصد مسيرتين هجوميتين فوق الأراضي الإسرائيلية. وقد انفجرت في المنطقة المحيطة ببيت هليل.

وأعلن حزب الله في وقت لاحق مسؤوليته عن الهجوم. وبحسب الحزب، فقد استهدف الصاروخ منصة تابعة لنظام الدفاع الصاروخي الإسرائيلي.

ومنذ بداية حرب غزة في 7 تشرين الأول/أكتوبر، كانت هناك مواجهات يومية، بعضها مميت، بين الجيش الإسرائيلي والجماعات المسلحة مثل جماعة حزب الله في لبنان على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

كما قتل مدنيون في البلدين نتيجة القصف المتبادل.