اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور تقارير عن استهداف سفينة بـ3 صواريخ أمام سواحل اليمن جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها قبل الاجتماع الطارئ.. حماس تطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات عملية وفورية لوقف العدوان على رفح ضبط 19 ألفا و658 مخالفة مرورية متنوعة بالزغاريد والهتافات.. أهالي الفيوم يشيعون جنازة شهيد رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميدو لـ كولر: لا تكتب نهايتك مع الأهلي بيدك.. وما فعلته أمام الزمالك جريمة

وجه أحمد حسام «ميدو» مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة قوية لمارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد الهزيمة أمام الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان فريق الأهلي قد خسر أمام نظيره الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة مساء يوم الإثنين الماضي، في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "أرى أن الجماهير تركت المباراة، وركزت على أزمة إخفاء الكرات، إذا كنت أنتمي للأهلي، لكنت قلت الأسباب الحقيقية للهزيمة، إذا كنت تحب ناديك، عليك أن تشير للأخطاء".

وأضاف: "الأهلي لديه أزمات كثيرة من الناحية الفنية، هناك تغير في طريقة حديث كولر مع الإعلام، وأقول له لا تكتب نهايتك بيدك، هناك غرور في التصريحات، ولا يصح أن يريح لاعبيه أمام الزمالك وهذه جريمة".

وتابع: "مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الكرة أنصفت مارسيل كولر، لأن النادي الأهلي كان منظمًا أكثر خارج الملعب، وفي مباراة الدوري كان التوفيق مع الزمالك، وهذا له أسبابه، لأن الجميع في الزمالك كانت لديه دوافع للفوز".

وأكمل: "الأهلي لم يحضر نفسه لمباراة الزمالك بشكل جيد، ومباراة كأس مصر دفعت مارسيل كولر للدفع بتشكيل خاطئ في مباراة الدوري، وكأنه يستطيع الفوز في أي وقت".

وواصل: "الدليل على ما أقوله هو أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، عقد جلسة مع مارسيل كولر من أجل مراجعة قراراته".

وأتم: "هزيمة الأهلي من الزمالك تكون بمثابة أزمة للأهلي، لكنه يجيد التعامل مع الزمالك بشكل أفضل، والتوابع لا تكون عنيفة مثل الزمالك".