نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

غالية تطرح ”وعد” ثالث أغنيات ألبومها الجديد


طرحت المطربة السورية غالية، ثالث أغنيات ألبومها الغنائى جديد، على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أغنية بعنوان "وعد" وتدور فكرتها فى إطار رومانسى بسيط حول فتاة تؤكد لحبيبها صدق مشاعرها تجاهه، وتنتظر ان يعطيها فرصة لتثبت حبها له.
أغنية "يا وعد" من كلمات، وألحان غالية، وتوزيع موسيقى عبادة كيو، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند"، يذكر أن غالية قد طرحت من قبل فى عيد الحب، فيديو كليب أغنيتها الأولى بعنوان "اللعبة" من كلمات وألحان غالية، وتوزيع موسيقى الن ابى سليمان، ومن إخراج دانيال وهبى، وأغنية بعنوان "يا خسارة" من كلمات أحمد عزب، وألحان غالية، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، وفى هذه الأغنية غنت غالية لأول مرة باللهجة المصرية، وأعربت عن سعادتها بهذه التجربة.. وتقول كلمات أغنية "وعد":..

وعد مش رح اتركك انا
سوا ايد ب ايد
نرمي الماضي لورا
و نعيد من جديد
هيدا الحاضر و المستقبل هيدا مش ماضيك
عطيني فرصة ل فسرلك اثبتلك و ورجيك
بدك وقتي بدك عمري و عيوني بعطيك
من اليوم و بل رايح انا حبيبي رح سميك
وعد مش رح اتركك انا
سوا ايد ب ايد
نرميي الماضي لورا
و نعيد من جديد
عطيني فرصة حبك قد الدنية غير الكل
عطيني قلبك و كلشي عندك
وعد مش رح فل
انت ل رح تزهق مني انا ولا ممكن مل
بشو بدك احلفلك وحياتك اي رح ضل