ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب جنوب بورسعيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي

قال محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي تسبب في ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «آخر النهار» الذي يُقدمه الإعلامي تامر أمين، عبر شاشة «النهار»، مساء الأربعاء، أن هذا المنخفض كان مصحوبا بنشاط في حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

وأوضح أن هذا المنخفض يتكوَّن في شرق ليبيا، ومرّ عبر الصحراء الغربية أثناء توجهه للبحر المتوسط، ما يفسّر تأثر مناطق غرب البلاد بهذه الحالة الجوية التي وصلت إلى انعدام الرؤية في مناطق براني وغرب مطروح على وجه التحديد.

ونوه بأن الأجواء كاننت أفضل بعض الشيء في محافظة الإسكندرية، حتى وإن تأثرت ببعض الأتربة لكنّها كانت أفضل من مناطق غرب البلاد.

ولفت إلى أن الأتربة ستصل إلى مناطق من الوجه البحري خلال الساعات المقبلة، لكنها ستكون محدودة وغير محسوسة، حيث لا يوجد نشاط في حركة الرياح. وأكّد تحسن الأحوال الجوية بدءا من صباح الغد، على أن تعود درجات الحرارة إلى طبيعتها، وقد تنخفض بنحو خمس درجات مئوية.