اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

”متبقيات المبيدات” يطلق خدمة النداء الآلي للتيسير على عملاءه وسرعة إنجاز الخدمات

د.هند عبد اللاه
د.هند عبد اللاه

قالت الدكتورة هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، أن خدمة النداء الآلي، المُطبقة حاليا في المعمل تساهم في التيسير على العملاء، وسرعة إنجاز أعمالهم.
واضافت عبداللاه ان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، كان قد أعطى اشارة البدء للعمل بتلك الخدمة خلال زيارته للمعمل، وذلك في إطار جهود وزارة الزراعة للتحول الرقمي والتوسع في تقديم الخدمات الالكترونية لتسهيل الإجراءات على المواطنين والعملاء، اضافة الى الجهود المستمرة للمعمل لتطوير خدماته وتقديمها بأعلى جودة ممكنة.
واشارت مدير المعمل أن تلك الخدمة تعتمد على تحديث نظام الإستقبال بنظام النداء الآلي وفقا لنوع الخدمة التي يطلبها العميل مثل طلب العميل لتسليم عينة أو استلام شهادة نتيجة تحليل او استفسار فني ويقوم كل عميل عند دخول المعمل باختيار نوع الخدمة التي يريدها والحصول على رقم ويقوم العملاء بالانتظار في مكان مخصص لحين سماع أرقامهم وكل عميل يقوم بالتوجه نحو الشباك المخصص لنوع الخدمة المطلوبة وفقا للرقم الذي حصل عليه.
واوضحت ان تلك الخدمة ساهمت في الحد من الازدحام وانتظام تقديم الخدمات بشكل حضاري وسرعة تقديمها وبالتالي الوصول إلى الجودة المطلوبة في تقديم الخدمات بيسر وسهولة لجميع عملاء المعمل.

موضوعات متعلقة