اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يتفقد أعمال رصف عدد من الشوارع الداخلية بمدينة طوخ بمبلغ 17.5 مليون جنيه

جولة المحافظ
جولة المحافظ

قام اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة تفقدية لتفقد أعمال رصف عدد من الشوارع الداخلية بمدينة طوخ وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، وفي إطار خطة المحافظة للنهوض بالمستوى الحضاري للمدينة والعمل على تحقيق السيولة المرورية بالشوارع لحركة السيارات والمارة.
وخلال جولته تفقد المحافظ شارع مصرف الحصة بطول 230 متر، حيث تم الانتهاء من رصفه بالكامل وإنشاء جزيرة وسطى وسيتم رصفها ببلاط الانترلوك وإنشاء أحواض للزراعة، كما سيتم إنشاء نافورة في ميدان طوخ بنفس الشارع للعمل على تحقيق المظهر الجمالي للشارع وتنظيم حركة المرور بالمنطقة.
كما تفقد المحافظ شارع الجزارين حيث تم الانتهاء من رصفه أيضا بطول 650 متر، حيث وجه المحافظ برفع أي إشغالات بالشارع والتنسيق مع إدارة المرافق لشن حملات مستمرة لمنع الباعة الجائلين من استغلال الطريق ونقلهم إلى السوق الجديد الذي تم تخصيصه لهم .
وجدير بالذكر أن خطة الرصف لمدينة طوخ تبلغ تكلفتها 17.5 مليون جنيه، وتشمل أيضا رصف شارع شرق وغرب السكة الحديد وشارع أحمد اللبان بعرض 6.5 متر، كما جاري رصف رصف شارع طريق كفر منصور من مزلقان السكة الحديد حتى محطة الصرف الصحي، بالإضافة إلى رصف بالانترلوك داخل المدينة لمنطقة شرق وغرب السكة الحديد لعدد 30 شارع بطول 4535م بمتوسط عرض 10متر .
جاءت الجولة بحضور كل من اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ والمهندسة حنان جمال مدير مديرية الطرق واللواء شريف صلاح مساعد مدير الأمن والعميد عمرو البشير مأمور مركز طوخ

موضوعات متعلقة