محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بشوارع بلطيم محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى كهرباء شمال القاهرة: إنشاء 60 محطة شمسية خلال العام المالى الجديد مؤشرات البورصة ترتفع بمنتصف تعاملات جلسة الخميس محمد هاني يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي وزيرا البيئة والتنمية المحلية يتابعان مستجدات تنفيذ مشروعات البنية الأساسية لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة مبابي يتخلف عن حافلة باريس سان جيرمان بسبب «اختبار المنشطات» في لقاء دورتموند ضبط 2250 كجم أسماك مجمدة وكمية من اللحوم المفرومة والكبده غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة وزير الزراعة يلتقى مع المدير التنفيذي للمجلس الدولى للتمور لبحث التعاون المشترك الرئيس السيسي: مواصلة أقصى جهد للحد من التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صلاح: لاعبو الأهلي انشغلوا ببرامج رمضان قبل القمة

كشف محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري العام.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك عمل بدون ضغوطات مع الفريق".

وأضاف: "إدارة الزمالك طالبت جوزيه جوميز بالتركيز على بطولتي كأس مصر وكأس الكونفدرالية الإفريقية فقط، والمدرب خاض مباراة الأهلي بالتشكيل الأمثل".

وتابع: "لاعبو الأهلي انشغلوا بالبرامج في رمضان، وهذا لم يكن يحدث في النادي الأهلي من قبل، كما أنه كانت هناك أزمات بسبب التشكيل بين اللاعبين، فيما كان هناك استقرار لدى الزمالك".

وأكمل: "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لم تكن جيدة من الناحية الفنية، ولكن أجمل ما فيها هي الأهداف".

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أشعر أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لا يسيطر على الفريق، وهذا يظهر مع مستوى محمد عبد المنعم حاليًا.. هو الأفضل بين مدافعين مصر، لأنه لا يوجد مدافعين".