خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب جنوب بورسعيد محافظ كفرالشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بسيارة المركز التكنولوجى المتنقل «بقرية الخادمية» محافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل وتمهيد وتسوية طرق بنطاق مراكز أسيوط والبداري وديروط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صلاح: لاعبو الأهلي انشغلوا ببرامج رمضان قبل القمة

كشف محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري العام.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك عمل بدون ضغوطات مع الفريق".

وأضاف: "إدارة الزمالك طالبت جوزيه جوميز بالتركيز على بطولتي كأس مصر وكأس الكونفدرالية الإفريقية فقط، والمدرب خاض مباراة الأهلي بالتشكيل الأمثل".

وتابع: "لاعبو الأهلي انشغلوا بالبرامج في رمضان، وهذا لم يكن يحدث في النادي الأهلي من قبل، كما أنه كانت هناك أزمات بسبب التشكيل بين اللاعبين، فيما كان هناك استقرار لدى الزمالك".

وأكمل: "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لم تكن جيدة من الناحية الفنية، ولكن أجمل ما فيها هي الأهداف".

وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "أشعر أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لا يسيطر على الفريق، وهذا يظهر مع مستوى محمد عبد المنعم حاليًا.. هو الأفضل بين مدافعين مصر، لأنه لا يوجد مدافعين".