الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حورية فرغلي تعلن عن مواعيد عرض مسرحية رابونزل بالمصري

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن مواعيد عرضه مسرحيتها "رابونزل بالمصري"، وعلقت قائلة: جمهوري علي مسرح الهوسابير يوم 19 & 20 حصريا ولأول مره علي المسرح الهوسابير في مسرحية Rapunzel بالمصري

تفاصيل مسرحية رابونزل بالعربي

وفي نفس السياق، أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة عن تجسيدها للنسخة العربية من أميرة ديزني الشهيرة "رابونزل"، من فيلم Tangled، في المسرحية.

وكشف حورية فرغلي عن البوستر الرسمي لـ "رابونزل بالمصري" عن شخصية لبنى ونس في زي "جوثيل" الشهير التي تجسد دور والدتها، بالإضافة إلى أحمد جمال في دور فلين رايدر.

شخصية رابونزل الحقيقية

وقد ظهرت شخصية رابونزل لأول مرة في فيلم Tangled الأمريكي الصادر عام 2010، ويدور حول الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمال دائم، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي

كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

click here click here click here nawy nawy nawy