تحذير من موجة شديدة الحرارة وظاهرتين مؤثرتين غدًا بهذه المناطق ”مسار اجباري” يشعل حفل المتحف الكبير ضبط عدد من العناصر الإجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة بقصد الاتجار حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين خطوات التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الجيزة «فيزا» ترحب بـ 22 شركة ناشئة للانضمام للدفعة الثانية من برنامج تسريع التكنولوجيا المالية وزير الزراعة يبحث التعاون المشترك مع رئيس هيئة السلامة الغذائية والزراعية بدولة الإمارات العربية المتحدة محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود السكرتير العام المساعد للبحيرة يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة والعقود الجاهزة بالوحدات المحلية محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل مصنع ” الفتح ” لمستلزمات الإضاءة و إنتاج أسلاك و كابلات الكهرباء 4 وزراء يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بمنطقة شبرامنت بالجيزة كوناتيه.. مهاجم إفريقي جديد على رادار الأهلي في الانتقالات الصيفية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد

قرر ناتشو فيرنانديز مدافع وقائد فريق ريال مدريد، الرحيل عن النادي الإسباني بنهاية عقده في صيف العام الحالي.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، ولا توجد خطط لديه لتمديد عقده في ملعب «سانتياجو برنابيو».

وبحسب الصحفي خوسيه فيليكس دياز، من جريدة ماركا الإسبانية، أخبر ناتشو، رئيس النادي فلورنتينو بيريز بأنه يريد المغادرة في نهاية الموسم الحالي.

لكن من الممكن أن يتغير قراره كما حدث في الموسم الماضي لكن هذه المرة هناك نسبة قليلة بأن يبقى مع الفريق الأبيض.

أوضح التقرير أن الخيارات المتاحة أمام اللاعب الإسباني الدولي حال مغادرة ناتشو الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو إلى المملكة العربية السعودية وهو خيار ليس مستبعد تمامًا.

كما أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد يعود مجددًا للتفاوض معه، هذا العام لمحاولة التعاقد مع ناتشو لكن الأمر سيكون معقد عليهم.

وفي حال رحيل ناتشو في الصيف القادم، وجدد لوكا مودريتش عقده، سيُصبح الكرواتي هو قائد الفريق الأول في الموسم المقبل.

من جانبه سيجهز ريال مدريد حفل وداع تاريخي للقائد ناتشو.

يذكر أن ناتشو لعب حتى الآن 466 مباراة مع الفريق الأول والشباب، بواقع إجمالي 34 ألف و838 دقيقة، منها 283 مباراة كقلب دفاع، و70 مباراة كظهير أيسر، و55 لقاء كظهير أيمن.

ونجح في تسجيل 20 هدف، صنع 9 تمريرات حاسمة، كما تلقى 103 بطاقة صفراء.