اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبد الوهاب إلي المغرب لحضور افتتاح ألعاب الأولمبياد الخاص

غادر القاهرة صباح الأحد المهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمي للأولمبياد الخاص الدولي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لحضور افتتاح الألعاب الوطنية ال11 للأولمبياد الخاص المغربي بمراكش ، والتي تقام تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس ، والتي تنطلق يوم 22 أبريل وتستمر حتى 25 من نفس الشهر ، ويشارك فيها الى جانب المغرب الامارات كممثل لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، كما يرافق الرئيس الإقليمي وفدا من الرئاسة الاقليمية يضم ليلة الشناوي مدير البرامج الصحية وسميرة العدوى مديرة برامج المدارس .

كما ينضم اليهم د . عماد محى الدين رئيس قطاع الرياضة والتدريب والذى كان متواجدا في المغرب لحضور ملتقى الاعاقة، ويشارك في الالعاب 550 لاعب ولاعبه ، بالإضافة الى 180 متطوع و235 مدربا ومدربة ويحضر حفل الافتتاح حوالى 1200 متفرج.

ويحضر الرئيس الاقليمي حفل الافتتاح بمدينة مراكش المغربية مساء يوم 22 ابريل، وفي اليوم الثاني سيقوم بزيارة المواقع الرياضية التي تقام عليها منافسات الألعاب ، يتبعها زيارة فعالية "الرياضيين الأصحاء" إلى تقام بمستشفى شريفة و الذي يهدف إلى إجراء فحوصات طبية لجميع اللاعبين المشاركين، في تخصصات طب العيون وجراحة الأسنان وطب الأذن والحنجرة والطب الرياضي والتغذية، تحت إشراف طاقم طبي متخصص تابع لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية ، يعقبها زيارة نادي الجولف الملكي ، يتبعها حفل تكريم مديري مدارس UCS والولايات المتحدة وحدث الرياضيين الشباب في مدرسة العراقي الدولية، ويشهد يوم الاربعاء زيارة موقع مراكش التي تقام عليها منافسات الألعاب .

وتشهد الالعاب اقامة مائدة مستديرة حول « القادة الرياضيين »، والتي تشكل فرصة لتبادل الخبرات والتذكير بقيم وأهداف الأولمبياد الخاص فضلا عن تنظيم مؤتمر حول العائلات، بغية تسليط الضوء على الأدوار التكميلية بين الرياضة والأسر ، كما يتضمن برنامج الألعاب الوطنية أيضا ورشات حول المدارس الموحدة، ستحتضنها المدرسة الدولية « العراقي » بمدينة مراكش.

كما سيتم بالموازاة مع الفعاليات الرياضية تنظيم دورة تدريبية ، وهي عبارة عن ورشات في سبعة تخصصات، ستقام في الفترة ما بين 23 و26 أبريل، فضلا عن تنظيم مجموعة من الورشات التربوية والأنشطة الرياضية والفنية، وندوات تتمحور حول الاهتمام بفئة « ذوي الهمم » وتشجيع الرياضة لديهم.